منتديــــات ستارتـــــــــوب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديــــات ستارتـــــــــوب

°l||l°☼---- شعارنا لا للإحتكار---- ☼°l||l
 
دخولالبوابةأحدث الصورالتسجيلالرئيسية

 

 أول الدروس وهو المتغير variable (شرح بالعربية)غير كامل

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
boyanasboy
مــشـــرف مــتــمــيــز
مــشـــرف مــتــمــيــز
boyanasboy


ذكر عدد الرسائل : 153
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 22/03/2007

أول الدروس وهو المتغير variable  (شرح بالعربية)غير كامل Empty
مُساهمةموضوع: أول الدروس وهو المتغير variable (شرح بالعربية)غير كامل   أول الدروس وهو المتغير variable  (شرح بالعربية)غير كامل Icon_minitimeالسبت أبريل 07, 2007 3:25 pm

كما في اي لغة برمجة المفهوم المتغير والثابت. نجد هما كبيرا من انواع المتغيرات الأساسية في الصورة 6. المتغيرات التقليديه ووجه المتغيرات. الاولى تجعل من الممكن معالجة جميع انواع البيانات ، فعلى سبيل المثال ، القيم الرقميه المنطقي قيم وتواريخ والنص الخ... النوع الثاني هو أكثر تعقيدا ، لانه يجعل من الممكن الاشارة على وجوه مشروع (ألواح) مثل الخارجية التطبيقات البصريه الاساسية مثل اكسل او كلمة. متغير الجسم مما يجعل من الممكن ايجاد هيئة طلبا من اجل مباشرة العمل داخل هذا واحد. تعريف المتغيرات المتغيرات التي يمكن ان تكون مرتبطة مع الصناديق في احد مخازن المعلومات. هذه الصناديق موجودة في ذاكرة الحاسوب. ويمكن ان تحتوي انواع البيانات الكبيرة. تخزين البيانات في متغير ونحن سوف يلمع تحديد قيمتها باستخدام المشغل "يساوي" (=). يتلقى كل متغير اسما النظيفه له والتي يمكن ان تضم عددا يصل الى 254 شخصيات. اسم متغير يجب ان تبدأ رسالة ويجب ان لا تكون مطابقه للكلمة المحجوزه البصريه الاساسية. انواع البيانات الاساسية المجاميع (العدد الصحيح) عاءمه (حقيقي) ارقام النقدية (العملة والطابع الرمزي (الخيط) ونجحت في تعريف المتغيرات من النوع. كل نوع يمكن ان تغطي النطاق للقيم التي النظيفه له. الفيضانات في حدود القيمه هي قضية الاخطاء اثناء تنفيذ البرنامج. اعلان متغير ، الذي يحدد نوعها ، تتم باستخدام اللاحقه (جنيه ٪ يبين كل نوع مثلا) أو الأمر قاتمه (مثال : اعداد ضءيله العدد الصحيح اس) اللاحقه يسمح بأن نوع متغير من أول وهلة. يمكنك ان تقرأ في الجدول يصف البلدان وصفا لانواع البيانات الاساسية البصريه الاساسية. منذ 6 نسخة من الصورة الاساسية البرنامج يلزم من سيادتكم اعلان المتغيرات من اجل "الخيار يوضح المدى" من متغير المدى ، او العمر ، متغير يحدد نوع الاوامر التي يمكن ان تصل الى هذا المتغير. متغير الاعلان داخل اجراء محلي القدر : المتغير هو خلق وتدمير كل مرة تنفذ الاجراءات. ولا توجد اي وسيلة للتوصل الى جانب من الاجراء. متغير اعلنت من جانب اي اجراء اي مدى المجموع : قيمة متاحة وقابل للتعديل من اي امر. عندما أعلن المتغيرات المحلية والمتغير فالمتغير يمكن ان يكون مجموع نفس الاسم. تعديل قيمة لأحد المتغيرات لن يعدل قيمة اخرى. لكن لو لم يعلن المتغيرات ، وانتم على الارجح الى تعديل من اهمال قيمة اجمالي المتغير. لتفادى اى مشكلة ، يأخذ الممارسه تعلن صراحة كل المتغيرات. اعلانات المتغيرات التي تعلن صراحة أي متغير قبل استخدامه ، (نظرية في بداية اي اجراء من الحدث) ويكفي الاشارة الى اسم المتغير وراء الامر "قاتمه" قاتمه هي اختصار بعد). هذا العمل يحمل في الذاكرة المساحه اللازمة لتخزين ويشير الى متغير اساسي بصري نوع الاعلان متغير. اذا كنتم لا تحدد نوع المتغير ، بصرى اساسي هو العيب الذي تعلن انها "متغير" النوع. بعد اعلان المتغير ، يمكنك ان تدعو هذا واحد من بدء لكم القانون مثلا الامر التالي : اسم = "تطوير" على "تطوير" متغير "اسم" label1.caption = nom ما سوف "تضع" العلامه (label1) البرنامج. اعلان المتغيرات دون قاتمه ومن الممكن ايضا ان تعلن المتغير بدون كلمة "ضءيله". هذا الاسلوب المسمى "اعلان ضمني". اعلان المتغير في هذا الشكل ، هو ببساطة ما يكفي لاستخدام اسمها ، على سبيل المثال : اسم = "اوسكار" ذلك سوف نستخدم خيار واضح لاعمال كل الطلبات المتقدمه في هذا العنوان. تعديل قيمة متغير تعليمات تنظم في ثلاث مجموعات. اول الامر يعلن nom المتغير باستخدام قاتمه. اي نوع محدد ، التي تأخذ المتغير "تفاوت" النوع ويمكن ان يتضمن نص او ارقام. الثواني السطر تحديد اسم "بيير" متغير "الاسم" ، ثم بعد محتويات المتغير في العلامه "العلامه" من الصفحه. وهي من احدث استخدام المتغيرات : نقل المعلومات نحو ملكيه الاشياء. مثال : تعديل قيمة متغير رجاء اغتنام بتوجيهات تعلن استخدام المتغير "الاسم : "قاتمه اسم = اسم" بيار "label1.caption = = اسم اسم اسم label2.caption = 99 انقر على زر" انظر " العمل مع أنواع معينة من البيانات ونوع البيانات تخفيضات شاطىء دوشكو القيم كلها (العدد الصحيح) 2 بايت -32768 + 32767 قاتمه ويسيو calendrier ٪ = 12 ٪ منذ 4 بايت الكامل مع -2.147.483.648 + 2.147.483.647 قاتمه المسؤول المكلف & & = 35 دقة واحدة العاءمه نقطة 4 - بايت 3.042.823.e38 مع 3.402823e38 قاتمه السعر! السعر! = 895.50 ضعف دقة مضاعفة الدقه والعاءمه نقطة بايت 8 - 1.79769313486232d3308 1.79769313486232d3308 قاتمه مع بي بي # # = 3.1415926535 النقد (العملة) 8 بايت قاتمه dette @ @ = dette 760010010.50 طبيعه الخيط (الخيط) 1 0 بايت من طبيعه الاشخاص الى 65.535 دولار قاتمه شين شين دولار = "الرعاه الالمانيه" bolléen (منطقي) 2 بايت صحيح (صحيح) او كاذبة (كاذبة) قد قاتمه Drapeau منطقي = علم صحيح التاريخ 8 بايت يناير 1 100 31 ديسمبر 9999 مولد قاتمه لها تاريخ ميلاد = # # تفاوت 3-1-56 16 بايت لعدد 22 بايت + 1 بايت من الاشخاص لرسم خيوط شواطئ سائر انواع قاتمه جائزة سعر = 289.135 هذا الجدول ويستخلص من ذلك ان أمكن الى افضل استخدام نوع آخر من البيانات للمتغير. نحن concocté برنامج صغير للترافع في الجدول السابق. تنزيل المثال هنا! هذا المثال هو مسلم مع المصادر على التعليم تماما ، تكونوا قادرين على رؤية قانون الاجراء "قائمة" وكذلك الامر المدونه "حالة اختيار" البرنامج يتيح تجربة 9 أنواع من البيانات ، اي "كل" النوع النقطه العاءمه في الدقيقة الواحدة والتاريخ. البرنامج المناصب مثالا لكل نوع عندما تنقر على اسمه في القائمة. نوع من البيانات الشخصيه الاساسية البصريه يمكن ايضا وضع لكم به من انواع البيانات. هذه هي وظيفة مفيدة إذا كنت قد لمعالجة مجموعة من البيانات تشكيل وحدة تشمل مختلف فئات من انواع البيانات. يلي مثال على خلق اي نوع من البيانات الشخصيه. اسم النوع التي قد يكون الخيط داتيدينسكريبوسي معيار نهاية التاريخ لكم دعوة من هذا النوع من البيانات التالية الأمر : قاتمه شيفنتريبريسي تعهد شيفنتريبريسنامي = "ديبون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://piratageanas.webobo.com
القيصر
مــشـــرف مــتــمــيــز
مــشـــرف مــتــمــيــز
القيصر


ذكر عدد الرسائل : 64
العمر : 44
الموقع : ستارتوب
Emploi : non
الحالة : اعزب
تاريخ التسجيل : 26/03/2007

أول الدروس وهو المتغير variable  (شرح بالعربية)غير كامل Empty
مُساهمةموضوع: رد: أول الدروس وهو المتغير variable (شرح بالعربية)غير كامل   أول الدروس وهو المتغير variable  (شرح بالعربية)غير كامل Icon_minitimeالسبت أبريل 07, 2007 7:56 pm

مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووور على هذا الجهد الرائع ونتمنى المزيد من ابداعاتك
وانا مستعد لتقديم اي مساعده و انشاء الله سابدا سلسله دروس بلغات البرمجه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
boyanasboy
مــشـــرف مــتــمــيــز
مــشـــرف مــتــمــيــز
boyanasboy


ذكر عدد الرسائل : 153
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 22/03/2007

أول الدروس وهو المتغير variable  (شرح بالعربية)غير كامل Empty
مُساهمةموضوع: رد: أول الدروس وهو المتغير variable (شرح بالعربية)غير كامل   أول الدروس وهو المتغير variable  (شرح بالعربية)غير كامل Icon_minitimeالأحد أبريل 08, 2007 4:33 pm

شكرا على الرد.......
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://piratageanas.webobo.com
البرماوى
مــشـــرف مــتــمــيــز
مــشـــرف مــتــمــيــز
البرماوى


ذكر عدد الرسائل : 210
العمر : 37
الموقع : http://www.star-top
Emploi : 0126015809
الحالة : اعزب
تاريخ التسجيل : 03/04/2007

أول الدروس وهو المتغير variable  (شرح بالعربية)غير كامل Empty
مُساهمةموضوع: رد: أول الدروس وهو المتغير variable (شرح بالعربية)غير كامل   أول الدروس وهو المتغير variable  (شرح بالعربية)غير كامل Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 10, 2007 4:54 am

متميز يا مان انتا جامد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.star-top
 
أول الدروس وهو المتغير variable (شرح بالعربية)غير كامل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» أول الدروس وهو المتغير variable (شرح بالفرنسية) كامل
» ثاني الدروس Les tableaux (شرح بالفرنسية)
» سلسة الدروس لل vb العدد الثاني
» سلسلة الدروس للvb العدد الأول
» كيف تهكر على ال Xbox و Ps2 كتاب كامل

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديــــات ستارتـــــــــوب :: •·.·°¯`·.·• منتدى الألعاب•·.·°¯`·.·• :: ألعـــاب Playstation-
انتقل الى: